صورة نادرة لسميرة سعيد مع العندليب الأسمر
انتشرت بين نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"،
صورة نادرة تجمع الفنانة المغربية سميرة سعيد خلا فترة طفولتها، مع
"العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ، وذلك في إحدى زياراته إلى المغرب،
حسبما ذكر موقع "فيتو".
ومن الجدير بالذكر، أن الصورة ترجع الصور إلى عام 1964 حيث تظهر سميرة
بملابسها المدرسية في أحضان العندليب على مسرح "محمد الخامس" وكانت تشارك
في برنامج الموسيقى المغربية لاكتشاف المواهب.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق