التقت الفنانة أحلام بالوزيرة ليلى الصلح في دعوة خاصة على العشاء تلقتها هي ومجموعة من النجوم ومنهم نجوى كرم ووائل كفوري ووليد توفيق، عبرت أحلام عن فرحتها الغامرة بلقاء الوزيرة قائلة: "شكرًا لمعالي الوزيره ليلى الصلح على العزيمه الرائعه كان شرف كبير لي ان التقي معاليكي واتعرف على روعتك من قريب".وعلى صعيد آخر عبر جمهور الفنانة أحلام بتعليقاته عبر مواقع التواصل الإجتماعي أسفل صورها عن استيائه من إطلالتها، حيث ارتدت بيجاما باللون الأسود وتي شيرت قطني مع حقيبتين واحدة في اليد وواحدة على الكتف، فيما أن الفنانة أحلام تتأنق بأجمل الملابس في مناسبات أقل حجماً من هذه الدعوة.
مكان اعلان
الأحد، 29 يونيو 2014
عااااااااجل وخطير وبالصور : شاهد الفنانه احلام تقابل الوزيرة بالبيجاما والجمهور ينتقدها .. حاجه محزنه جدا فعلا .. ادخل وشوف الصور بنفسك ...
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق