مكان اعلان

الخميس، 12 يونيو 2014

خبر عااااااجل جدا الان : اشتعال الحرب بين ميس حمدان ووائل منصور بسبب الخمس درجات ...

خلافات شديدة شهدتها كواليس حلقة برنامج "شكلك مش غريب" التي عرضت، السبت الماضي، على شاشة "إم بي سي" مصر، بين بعض النجوم المشاركين في البرنامج، بحسب ما جاء في موقع "ارم".
فبعد أن أصبحت المنافسة بين المطربة باسمة والفنانة ميس حمدان، وحينما جاء الدور على المشاهير لإعطاء درجاتهم صرخت فيهم ميس على الهواء "كسبوني بقا" بالرغم من أنها سبق وفازت في إحدى الحلقات، بينما باسمة هي الوحيدة التي لم تفز في أية حلقة، وظهر التحالف بين ميس وجينفير وأيضًا وائل منصور، بينما منحت باقي المجموعة درجاتها لباسمة؛ الأمر الذي أغضب ميس.
وحدثت مشادة كلامية في الكواليس بين ميس ووائل منصور بسبب تصريح ميس على الهواء أنها منحت وائل الـ "5 درجات" لأنه كان مريضًا في الصباح، وفي الكواليس قال لها وائل: "كيف تتصرفين مثل هذا التصرف وأنا في كل مرة أمنحك الـ "5 درجات"، وفي المقابل تشعرين المشاهدين في الوطن العربي الذين يتابعون البرنامج بأنك منحتني هذه الدرجات شفقة منك على حالي، وكأنني "أشحد" منك هذه الدرجات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *