حصلت
الفنانة ليلى علوي على أجر 6 مليون جنيه، عن دورها في مسلسلها الجديد
"شمس" والذي تخوض به دراما رمضان هذا العام، وتقدم في المسلسل شخصية شمس
التي تمر بحالة نفسية، ويشارك في المسلسل جميل راتب- هاني عادل- سميرة
عبدالعزيز، ويخرجه خالد الحجر في ثاني تعاون يجمعه بليلى علوي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق