وأكد المصدر لـ"اليوم السابع" أن المؤسسة العسكرية سوف تعلن توافر العلاج الجديد بشكل كمى، بمختلف محافظات الجمهورية، موضحاً أن إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة ستكون مسئولة بشكل كامل عن كافة عمليات العلاج، ومتابعة الحالات، وتشرف بشكل مباشر على "كورسات" مكثفة من خلال مستشفياتها المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية، وسوف يتم أيضا تحديد نفقات العلاج من خلالها، على أن يكون فى متناول المرضى غير القادرين، من الفقراء ومحدودى الدخل.
وأشار المصدر، إلى أنه تم تصنيع عدد كبير من الأجهزة، عن طريق خط إنتاج أسسته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حتى تتمكن القوات المسلحة من توفير العلاج للمواطنين المتضريين من مرض فيروس التهاب الكبد الوبائى "سى"، مؤكدًا أن المؤسسة العسكرية ملتزمة بكل ما أعلنته فى مؤتمرها، الذى أقيم خلال الأشهر الماضية، وظهر خلاله اللواء إبراهيم عبد العاطى، الذى تولى مسئولية الإشراف على الفريق الطبى المسئول عن ابتكار الجهاز.
عفوا اللواء ابراهيم عبد العاطى مش سيادته بتاع صباع الكفته و الا انا غلطان
ردحذفارجو تصحيح الاخطاء لا تعميقها و شكرا لكل ما يفعله ابنائنا في جيشنا المحترم