مكان اعلان

الجمعة، 23 مايو 2014

صورة فيفي عبده الأولى بتقنية ال selfie

عدما انتهت الفنانة فيفي عبده من تصوير حلقة من حلقات برنامجها "أحلى مسا" التقطت فيفي عبده صورة على تقنية selfie مع فريق عمل برنامج "كراكيب"
 
برفقة الفنان هشام عباس من ثم نشرت صورتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.
 
أحب متابعي وجمهور فيفي عبده صورتها وأكدوا أنها مميزة.
 
يذكر أن فيفي عبده منشغلة بتصوير مسلسلها الجديد بعد شهر رمضان المبارك ولم تذكر حتى الآن أي تفاصيل أخرى.
 
شاهدوا الصورة:
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *