مكان اعلان

الاثنين، 19 مايو 2014

شاهد ماذا قال الفنان عادل امام فى لقائة مع المشير عبدالفتاح السيسى .. موت الحاضرين على نفسهم من الضحك ؟

شاهد ماذا قال الفنان عادل امام فى لقائة مع المشير عبدالفتاح السيسىفى مقدمة الحوار قال الفنان عادل امام بخفة دمة المعهودة مشعلا قاعة الحضور بالضحك والتسفيق انا مراتى قايللى متتكلمش لانى لما بتتكلم بتعك لكن مينفعش اكون قدامك ومتكلمش قال الفنان عادل إمام أن الحس الثقافى موجود داخل الشخصية المصرية على مدار التاريخ الحضارى والإنسانى الطويل للمصريين ، والفن موجود بأصآلته داخل المواطن المصرى ، موضحا أن المصرى دائما يستدعى الغناء فى حالاته المختلفة ، سواء فى الأفراح أو الأحزان . وأوضح إمام أن قصور الثقافة كانت تقوم بدور حقيقى فى إنتاج كم كبير جدا من المبدعين والمفكرين والكتاب خلال فترة الخمسينات والستينات ، حيث كان الفن عنصرا ثقافيا مهما ، ومكون رئيسى فى منظومة الوعى المصرى ، داعيا إلى ضرورة استعادة دور قصور الثقافة لدورها الفنى مرة أخرى ، خلال المرحلة المقبلة ، قائلا :" نحن فى بلد عظيمة ومبدعة على طول تاريخها ، ويجب أن نترك الفن ليعبر عن نفسه ."

هناك 6 تعليقات:

  1. نحن لا نشاهد الفساق في تجمع للفساق من أجل رئاسة البلاد والسير بها الى الفسق.

    ردحذف
    الردود
    1. حكمت على غيرك بالفسق فمن انت ؟؟؟ اشريك مع الله فى حكمه على عباده .....

      حذف
  2. اردنا او رفضنا فاءن للفن دور عظيم التأثير فى ثقافتنا ...لذا يجب الالتقاء بالفنانين حتى يسير الجميع فى توجه واحد

    ردحذف
  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ردحذف
  4. من حق اي شخص ان يعبر عن رايه وعن مابداخله بكل صراحة ووضوح والا لما كانت هناك ديموقراطية حقيقية يرتقي بها الشعوب وشكرا .

    ردحذف

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *