القاهرة:
انصرف عمرو دياب من الباب الخلفي لقاعة العزاء الخاص بوالد الفنان محمد
حماقي ، والذي أُقيم بمسجد "الرحمن الرحيم"، تجنبا للقاء المصورين،والذين
احتشدوا عند البوابة الرئيسية للقاعة ،استعدادا لخروج الهضبة، إلا أنه اتفق
مع محمد فؤاد على أن ينصرفا معا من الباب الخلفي.
وترك
الهضبة سيارته الخاصة للحرس الشخصي المرافق له ، لكي يعيدوها الى البيت،
بينما فوجئ الجميع باختفاء الهضبة مع فؤاد ،ولم يدركوا الحيلة إلا بعد
مغادرتهما المكان بعدة دقائق .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق