قدمت
الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج " صبايا الخير " المذاع على قناة "
النهار" اعتذارا على الهواء لمشاهديها بشأن استضافتها مؤخرا للمحدة " نهى
". وقالت ريهام سعيد " أنا بتعذر لكل من سمع الحلقة وأتجرح منها بس أعذروني
أنا مكنتش أقصد كدا بس كنت عاوزة أعرفكم مدى خطورة الإلحاد فى مصر".
وأضافت سعيد " انا مش بنشر تلك الأفكار وهدفي ليس كسب الجمهور بتلك الطريقة
أنا بقدم توعية وكنت بقاطعها عشان متكملش كلامها واساءتها للرسول عليه
الصلاة و السلام". ووجهت رسالة الى رجال الدين قائلة " أنا بدعوكم لمحاربة
الألحاد فى مصر ". شاهد الفيديو
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق