مكان اعلان

الأربعاء، 21 مايو 2014

راغب علامة في السجن!!


يقوم النجم اللبناني راغب علامة في هذ الأثناء بزيارة إلى سجن روميه المركزي وذلك بصفته سفيراً فوق العادة لدى المفوضية الدولية لحقوق الإنسان. 
 
الزيارة يقوم بها راغب هدفها الاطلاع على الأوضاع الإنسانية للسجناء وللوقوف على حاجاتهم. كما سيختتم زيارته هذه بعقد مؤتمر صحافي يتحدث فيه عن هذه الخطوة. 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *