مكان اعلان

السبت، 31 مايو 2014

بالصور| إليسا تسجل أغنيات ألبومها الجديد..وتستعد لتصوير الغلاف



http://www.alfan-online.com/
تواصل المطربة اللبنانية إليسا وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد ،وتقوم بتسجيل أغنيات الالبوم بشكل يومي، وسوف تقوم اليسا بتصوير غلاف ألبومها الأسبوع المقبل مع المصور العالمي ماتياس كلامر.
من جهة اخرى سجلت اليسا تيتر المسلسل البناني "لو" الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، وأغنية التتر من كلمات والحان مروان خوري وهو من بطولة عابد فهد ونادين نسيب نجيم ويوسف الخال.وهذه هي المرة الثانية التي تغني فيها إليسا تيتر مسلسل بعد مسلسل "مع سبق الاصرار" لغادة عبد الرازق
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *