فقد وجّهت رسالة مباشرة عنيفة إليهم قالت فيها:
"لا أصدّق كم قد تكون النّاس غير حسّاسين وغير محترمين حتّى في أوقات الحزن والموت. وهذا هو الخطأ فيكم بعض العرب. لا تستطيعون ببساطة أن تضعوا غيرتكم وكرهكم جانبًا للحظة واحدة لمشاركة وتقديم الإحترام لشخصٍ توفّي...هذا مُقرفٌ تمامًا. أنتم عار على النّاس الطيّبة التي تعيس في العالم العربي."
هذا وكانت هيفاء قد نعت حسين على صفحتها الرسميّة على موقع Facebook بهذه الكلمات من القلب: "الله يرحمك حسين الامام. من حظي إنو اشتغلت معك واتعرفت عليك وعلى روحك الطيبة وحبك للحياة. تركتنا وأخدت قلبنا معك. إنّا لله و إنّا إليه راجعون".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق