مكان اعلان

الأربعاء، 21 مايو 2014

علي جابر يكشف حقيقة اعتذار أحمد حلمي عن عرب غوت تالنت


في إطار تحضيرات الموسم الرابع من برنامج عرب غوت تالنت، استضافت الإعلامية لجين عمران العميد علي جابر في برنامج صباح الخير يا عرب على شاشة قناة إم بي سي.

العميد جابر كشف أن حالة من الحماس موجودة لدى جميع أعضاء لجنة التحكيم مؤكداً مشاركة جميع أعضاء الموسم السابق وهم أحمد حلمي وناصر القصبي ونجوى كرم وهو ما علمه من خلال تواصله معهم في مرحلة التحضير.
جاء تصريح العميد علي الجابر لينفي كل ما تردد مؤخراً عن اعتذار أحمد حلمي عن الموسم الرابع من عرب غوت تالنت.
وأضاف علي جابر أن برنامج Arabs Got Talent هو منبر لجميع المشاركين لإبراز ما لديهم في خلال الوقت المتاح لإستعراض مواهبهم داعياً كل من يرى في نفسه موهبة إلى التقدم والمشاركة في البرنامج دون الخوف منه أو من أي عضو من أعضاء اللجنة.

وكشف العميد جابر أن دول جديدة ستنضم إلى قائمة استكشاف المواهب وستكون فيها تجارب أداء وهي تركيا وتحديداً في اسطنبول، أربيل في إقليم كردستان العراق بالإضافة إلى مدن أوروبية وأمريكية مؤكداً أن الهدف من هذا التوسع هو إتاحة الفرصة لكل عربي في أنحاء المعمورة للمشاركة وإبراز موهبته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *