مكان اعلان

الأربعاء، 21 مايو 2014

.بركات يصفع مرتضى منصور على الهواء بعد اهانته لرئيس الاهلى !!



وصف محمد بركات نجم الأهلي المعتزل ومقدم البرامج الرياضية الحالي ما قاله مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية مؤخراً بحق محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بالإهانة.
وكان منصور قد صرح مؤخراً بأنه تعاقد مع جميع اللاعبين الذى فاوضهم الاهلى و يتبقى فقط التعاقد مع محمدو طاهر رئيس النادي.
وقال بركات في تصريحات إذاعية صباح اليوم في برنامجه اليومي ": تصريح به إهانة للنادي الأهلي ولشخص محمود طاهر ولا يليق التصريح برئيس نادي كبير كنادي الزمالك، برافو إنك نجحت في التعاقد مع هؤلاء، والشطارة إنك تكسب بطولة، سيكون هذا أفضل من التعاقد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *