في لقاء خاص مع جريدة "الأنباء"
الكويتية، أعرب الفنان وائل جسار عدم رضاه عن كليب أغنية "ما تيجي هنا"
للفنانة نانسي عجرم، مشيراً إلى أنها ليست بحاجة إلى العودة للإإثارة.
فعند
سؤاله عن الكليب وإن كان حقاً لم يعجبه كما أشيع، أجاب قائلاً:" صحيح وهذا
رأيي الشخصي، نانسي نجمة عربية محبوبة ولم تكن بحاجة للعودة في هذا الكليب
إلى الإثارة، بصراحة أنا لا أراها في هذا الإطار".
هذا
وأكد جسار أنه لا يفترض أن تنزعج نانسي من كلامي لأنه يصب في مصلحتها
ونابع من محبته لها، مؤكداً أن نانسي عادت عادت إلى الإثارة في وقت لا
تحتاجه".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق