شيرين ظهرت وهي ترتدي "كاسكيت وبادج" عليهما صورة المرشح عبد الفتاح السيسي وبعد أن أدلت بصوتها خرجت لتسلم على جنود الجيش المصري الواقفين للحماية.
شيرين عبد الوهاب أخذت "بيريه" العسكرية من أحد المجندين المتواجدين ووضعتها على رأسها لتتصور وهي بقمة السعادة وضحكتها تملأ وجهها.
شاهد المزيد:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق