مكان اعلان

الخميس، 29 مايو 2014

صور شيرين عبد الوهاب بقمة السعادة وهي تضع "بيريه" عسكرية


شيرين ظهرت وهي ترتدي "كاسكيت وبادج" عليهما صورة المرشح عبد الفتاح السيسي وبعد أن أدلت بصوتها خرجت لتسلم على جنود الجيش المصري الواقفين للحماية.

شيرين عبد الوهاب أخذت "بيريه" العسكرية من أحد المجندين المتواجدين ووضعتها على رأسها لتتصور وهي بقمة السعادة وضحكتها تملأ وجهها.


شاهد المزيد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *