أجل المطرب الكبير عمرو دياب، العمل في ألبومه الجديد بالتزامن مع بدء مراحل التصويت على الرئيس القادم لمصر،
حيث أنهى دياب 90% من العمل في ألبومه الجديد، وينتظر وضع اللمسات النهائية وماستر الالبوم
لتحديد موعد طرحه مع شركة روتانا، ومن المتوقع أن يقوم بطرح الالبوم بعد إجازة عيدالفطر مباشرة،
ومن المقرر أن يختار دياب أغنيه منفردة من الألبوم الذي يتكتم على تفاصيله لتصويرها وطرحها قبل صدور الألبوم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق