مكان اعلان

السبت، 31 مايو 2014

عجل عن باسم يوسف وبرنامج البرنامج


قال خالد المجرشي، الإعلامي السعودي، إن الإعلامي الساخر باسم يوسف لن يعود للظهور مرة أخرى عبر شاشة قناة MBC مصر.

وأضاف في مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد مساء الأربعاء "باسم يوسف لن يعود مرة أخرى للشاشة بعدما تهكم على الجيش المصري".


واعتبر الكاتب الذي ينشر مقالاته عبر عدد من الصحف السعودية أن قناة MBC مصر على الرغم من كونها قناة سعودية إلا أنها لا تراعي المصلحة السعودية ولا العربية.

وتابع "مصر مش محتاجة باسم يوسف أصلا، كي يتهكم على أبطال الجيش المصري.

وأردف "الحكومة السعودية وخادم الحرمين لن يرضى أن شخصا سافرا يتهكم على أبطال مصر وخير أجناد الأرض".
ق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *